j34FF5 BeautyMagazine: Prototype 2-FLT free download games
P
j34FF5

Prototype 2-FLT free download games








تتمة لالراديكالي الترفيه الأكثر مبيعا العمل لعبة عالم مفتوح من عام 2009، Prototype® 2 يأخذ مذبحة غير مسبوقة من النموذج الأصلي وتستمر التجربة لتصبح في نهاية المطاف تحويل شكل سلاح. أنت الرقيب جيمس هيلر، زوج لزوجة المتوفى وطفل وجندي يقم ببساطة أن يموت.
كما اللعبة بطل الرواية المصاب كل جديد، سوف اللاعبين خبرة الرقيب جيمس هيلر قطع مساحات شاسعة الدموية من خلال الأراضي البور من بعد الفيروسي نيويورك صفر. مجهزة لا مثيل لها صلاحيات shapeshifting جديدة، لاعبا ولاعبة بناء تدريجيا ترسانة الوراثية واسعة من الأسلحة البيولوجية الفتاكة جديدة وقدرات لأنها مطاردة والقتل وتستهلك طريقها نحو الهدف النهائي - لقتل ... أليكس ميرسر ...!
هل أنت على استعداد لقتل صانع بك؟
الميزات:
• قوة المحلاق: الاستعداد لإطلاق العنان للشكل النهائي لتحويل شكل الدمار. لا يصدق السلطة المحلاق جديدة الرقيب جيمس هيلر يتيح لك رفع وتمزيق السيارات والمركبات العسكرية، الإيقاع الحيوانات المصابة قوية وحتى مزق مجموعات كبيرة من الاعداء الى اشلاء. الاستعداد لإطلاق العنان الجحيم!
• تخصيص الخاصة بك القاتل: نموذج 2 يسلم السلطة الخام من التخصيص الطابع مرة أخرى إلى يديك، مما يسمح للاعبين لخلط ن مباراة خلاق مجموعة المدمر من الامتيازات طفرة جديدة في النموذج في نهاية المطاف. أسرع وقدرات الحركة أكبر، ومخالب أكثر وضوحا أو حتى تعزيز قدرات تمويه - والخيار لك!
• هانت - قتل - كن: تخيل وجود قوة لتعقب أي العدو من خلال إطلاق العنان قوية السونار نبض من جسمك! الرقيب جيمس هيلر يجلب بعدا كل جديد لتجربة النموذج عن طريق السماح لك هانت، اقتل وأصبح أي شخص يقف في طريقك. إخفاء نفسك كجندي، عالما أو أي شخص على الإطلاق في حين امتصاص ذاكرتهم واكتساب قدرات جديدة. انها لا تحصل على أي أفضل من هذا!
• اسقاط الشيطان: الألعاب سوف تواجه قصة ملحمية من الرقيب جيمس هيلر محاولة لإنزال الشيطان نفسه ... أليكس ميرسر. تداعي على خلفية المتفجرات من نيويورك صفر وانها الفصائل المتحاربة مفرغة من أجل السيطرة على العدوى، ونموذج 2 يمهد الطريق لمواجهة النهائي "الحدث" لعبة فيديو من عام 2012.
• الحجم لا يهم: الاستفادة من تكنولوجيا لا مثيل لها من الملكية "التيتانيوم 2.0" محرك الراديكالي، ونموذج 2 سيعيد تعريف توقعات اعبة من الافراط في أعلى للعمل عالم مفتوح. بناء الحجم الشاهد الشركات العملاقة المصابة bullrushing شوارع المدينة بأكملها، في حين تتجسد وparkouring عبر أسراب من الجنود Blackwatch المدربين تدريبا عاليا. نموذج 2 = أكبر، Badder، أفضل!
• نيويورك صفر: والصيد البري والكل جديد مفتوح العالم! نيويورك أن البشرية قد حان لمعرفة والمحبة على مر السنين لم يعد موجودا ... هو الآن في نيويورك الصفر، أو ببساطة أكثر، NYZ.























No comments:

Post a Comment