j34FF5 BeautyMagazine: Adobe Photoshop CC 2015 16.0.1 Multilingual (x86/x64) Portable
P
j34FF5

Adobe Photoshop CC 2015 16.0.1 Multilingual (x86/x64) Portable





Adobe Photoshop CC 2015 16.0.1 Multilingual (x86/x64) Portable











خلق تصاميم جودة الإنتاج وغيرها من الصور على الأجهزة المحمولة الخاصة بك وكذلك سطح المكتب الخاص بك. والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى كل ما تبذلونه من الأصول بما في ذلك Adobe مخزون الصور من اليمين داخل فوتوشوب. انظر كيف يساعد الإصدار الأخير لك سرعان ما تتحول أي الإلهام في العمل لا يصدق مع الميزات الرائعة الجديدة للطباعة والتصميم الجرافيكي، وشبكة الإنترنت وتصميم التطبيق، والتصوير الفوتوغرافي.

الوصول إلى كافة الأصول الخاصة بك في أي مكان فوتوشوب مع CreativeSync.
أدوبي CreativeSync يبقي كل ما تحتاجه حتى الآن، وعند أطراف أصابعك عبر سطح المكتب الخاص بك، على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال. تلقائيا المصاحبة الصور والألوان والأنماط النص، والصور، والأصول Adobe مخزون، والإعدادات، الفوقية وأكثر من ذلك. كما أنه قدراتك الإبداعية سحابة المكتبات، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى الأصول المفضلة لديك الحق من داخل فوتوشوب. مع CreativeSync، يمكنك أن تبدأ مشروعك في أي التطبيق على أي جهاز، يستلم المكان الذي تركته والانتهاء منه في أي مكان.

إدخال Adobe مخزون.
الملايين من صور ذات جودة عالية. الحق داخل فوتوشوب. العثور على أفضل صورة أو رسم للقفز تبدأ مشروعك القادم وجعله مذهلة. وتقدم الخدمة الجديدة الأسهم أدوبي 40 مليون برعاية والأصول الاتاوات الحرة التي هي كل ما هو متاح من فوتوشوب CC في عدد قليل من النقرات. وأعضاء الإبداعية السحابية الحصول على أسعار خاصة 40 في المئة من Adobe مخزون عند إضافته إلى عضويتك. في إيندوسترس أفضل قيمة.

ما هو الجديد في أدوبي فوتوشوب CC 2015:

تعديل مرة واحدة، وتحديث في كل مكان مع الأصول المرتبطة
ويمكن الآن أن ترتبط الأصول الإبداعية سحابة المكتبات بحيث عندما يتم إجراء تغيير على الأصول، أنت وأعضاء فريقك لديها خيار تحديثه عبر أي فوتوشوب، المصور أو مشاريع يقوم InDesign حيث تستخدم فيها.

أسرع وتصدير صورة أسهل
تجربة تصدير إعادة تصميم يتيح لك تصدير طبقة واحدة، لوح الرسم أو المستند بأكمله مع ضغطة واحدة. بالاضافة الى ذلك، الحصول على أفضل ضغط، خيارات المعاينة المتقدمة التي تشمل حجم قماش واستخراج الأصول المحسنة. انها لتحديثها حفظ لتجربة الشبكة.

شفاء والصور التصحيح بشكل أسرع من أي وقت مضى
فرشاة الشفاء، بقعة فرشاة شفاء وأدوات التصحيح تم توربو مع تحسينات محرك ميركوري الرسومات. رؤية النتائج شفاء الفرشاة الخاصة بك في الوقت الحقيقي، والحصول على بقعة فرشاة شفاء وأداة تصحيح النتائج التي تصل إلى 120X أسرع مما كانت عليه في CS6.

تجربة مشاهدة أفضل على شاشات ويندوز HiDPI
فوتوشوب CC ويندوز الآن يدعم شاشات HiDPI، بحيث يمكنك الحصول على المزيد من بكسل ويعرض صورة أكثر وضوحا. صدر سابقا معاينة التكنولوجيا، يتحول الدعم HiDPI الآن على تلقائيا عندما يكتشف التطبيق شاشة HiDPI.

ألواح الرسم للتصميم فعال
مثالية للاستجابة ومتعددة تصميم الشاشة، ألواح الرسم تتيح لك إنشاء تخطيطات متعددة في أحجام مختلفة، ووضع بها ضمن وثيقة واحدة ورؤية كل منهم في آن واحد. نسخ ومشاركة المحتوى بين ألواح الرسم، وتصديرها بشكل فردي أو عدة في وقت واحد.

إضافة المزيد من أنماط الطبقة للحصول على الشكل الذي تريد
بسهولة إضافة ما يصل إلى 10 حالات من أنماط الطبقة بما في ذلك تحديد شبح الهبوط، تراكب الانحدار، لون تراكب، الظل الداخلي والسكتة الدماغية إلى مجموعة طبقة أو طبقة، وإعادة تعديل أي أسلوب في أي وقت. لا مزيد من تنقيط الآثار أو التراص في مجموعات طبقة مختلفة.

لوحة رسومي من أجل الوصول إلى أفضل رموزا في جميع التصميمات الخاصة بك
تصميم مثل الكثير من اللوحات الرسومية في Illustrator و InDesign CC CC، لوحة فوتوشوب CC الرسومية الجديدة تسمح لك بمشاهدة كل رموزا المتاحة في الخط، وعرض بدائل لرموزا المحدد حاليا والوصول رموزا استخداما.

تبسيط نماذج 3D المعقدة
بسهولة خفض حل نماذج 3D لتعزيز أداء فوتوشوب وتوسيع نطاق المحتوى الخاص بك 3D عالية الجودة لأقراص، والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة.

العثور على صورة مثالية أو الرسم، وبسرعة
وAdobe مخزون السوق الجديدة تمكنك من العثور، ترخيص وإدارة الصور وأشرطة الفيديو مجانا الملوك من اليمين داخل فوتوشوب CC. اختر من 40 مليون الأصول، حفظ التحديد إلى سحابة الإبداعية المكتبات الخاصة بك ومن ثم جرها إلى المشروع الخاص بك لاستخدام.

مما لا شك فيه تصاميم فوتوشوب تبدو جيدة على أجهزة iOS
الحصول على دقيقة، في السياق، معاينات في الوقت الحقيقي من التطبيق المحمول والتصاميم الويب تستجيب على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية الفعلية. أدوبي معاينة CC هو الأصلي دائرة الرقابة الداخلية رفيق التطبيق التي تمكنك من الاتصال بسهولة الأجهزة الخاصة بك لفوتوشوب عبر USB أو Wi-Fi لعرض التصميمات الخاصة بك وأنت تعمل عليها.

نقل وتوسيع الكائنات مع مزيد من السيطرة
ضبط حجم واستدارة الكائن تقوم بنقله أو المنطقة التي تمتد بفضل المحتوى وإدراكا نقل ومحتوى يدرك توسيع التحسينات. بالضبط موضع الكائن النهائي الخاص بك لتتناسب مع حجم ومكانة الصورة باستخدام تحويل على قطرة.

تولد تلقائيا خرائط نتوء من الصور
تولد تلقائيا أكثر دقة عثرة الخرائط العادية من القوام في الصور الفوتوغرافية. أيضا، بسهولة السيطرة على ارتفاع وعمق زخرف / deboss المتولدة من عثرة الخرائط العادية تضيفها إلى سطح نماذج 3D.

تجربة مبسطة والأمثل للمصممين
thats أ أملس جديدة تجربة فوتوشوب CC حاليا في مجال التنمية، مساحة التصميم (معاينة) يوفر طريقة معينة مع التفاعلات الجديدة وركز تصميم الميزات التي تقلل من النقرات، حركات الماوس وفوضى للمصممين العمل على تطبيقات الجوال ومواقع الانترنت.

الحصول على يطمس أكثر واقعية مع المضافات الضوضاء
إضافة الضوضاء أحادية اللون أو اللون الخاص بك طمس معرض الآثار لمطابقة أفضل صورة الأصلية والحد من النطاقات عند عرض والطباعة.

الإستعراضات أفضل مع محتوى يدرك التعبئة
تحقق مربع واحد لتعبئة المحتوى، وإدراكا منها ملء تلقائيا في حواف الإستعراضات الخاص مخيط.

وأكثر من ذلك بكثير
ويشمل أيضا تحسين السلوك عندما تتحرك الطبقات تصل إلى الحد في المئة من 80 في استخدام الطاقة عندما تسكع. التسعير محدثة ل3D مزودي خدمة الطباعة. و اكثر.

متطلبات النظام:
نوافذ:
- إنتل كور 2 أو أيه إم دي أثلون 64 المعالج، 2 غيغا هرتز أو معالج أسرع
- مايكروسوفت ويندوز 7 مع Service Pack 1 أو Windows 8.1
- (موصى به 8 GB) 2 GB من ذاكرة الوصول العشوائي
- 2 غيغابايت من المساحة المتوفرة على القرص الثابت للتثبيت 32 بت 2.1 GB من المساحة المتوفرة على القرص الثابت للتثبيت 64 بت. مساحة حرة إضافية المطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن تثبيتها على أجهزة التخزين القابلة للإزالة فلاش)
- عرض 1024x768 (1280x800 أوصت) مع ألوان 16 بت و 512 ميغابايت من ذاكرة الفيديو (1 جيجابايت أوصت)
- برنامج OpenGL 2.0 نظام قادر

- الاتصال بالإنترنت والتسجيل ضرورية لتفعيل المطلوبة البرنامج، والتحقق من الاشتراكات، والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت.








No comments:

Post a Comment