j34FF5 BeautyMagazine: Destiny The Taken King Legendary Edition PS3-iMARS
P
j34FF5

Destiny The Taken King Legendary Edition PS3-iMARS


Destiny The Taken King Legendary Edition PS3-iMARS







مصير: الملك المحصلة هي التوسعة الثالثة لأول شخص مطلق النار لعبة القدر، وإلى حد بعيد أكبر بالإضافة إلى كون مصير حتى الان. الملك المحصلة يدخل حملة جديدة قصة وأسئلة، وأعداء جدد للقتال، مواقع جديدة لاستكشاف والإضرابات جديدة وخرائط بوتقة، غارة جديدة من شأنها أن تضع اللاعبين في الاختبار النهائي، وأكثر من ذلك. للوقوف في وجه هذا التحدي، واللاعبين لديهم الوصول إلى ثلاثة أقسام فرعية الجارديان مدمرة جديدة، وترسانة ضخمة من الأسلحة والدروع، والعتاد.

انخفض A بظلال قاتمة على عالمنا. المها، الملك المحصلة، هو عاقدون العزم على الانتقام وجمع جيشا من قوات "المحصلة" فساد عن طريق التلاعب في الظلام نفسه. يجب أن تجد وسيلة في بلده لا يمكن اختراقها سفينة Dreadnaught لهزيمة الملك اتخذت قبل هو وجيشه الظلام تستهلك حضارتنا وجلب نظامنا الشمسي إلى الخراب.

الميزات:
قوية قدرات جديدة - لمعركة إعادة الظلام والجيش المحصلة، لاعبا ولاعبة الحصول على العلامة التجارية أخبار فرعية مع قفير جديدة: سوف السحرة تسخير الآن قوة العاصفة الكهربائية. سوف الصيادين نحت القوس تشكلت من الطاقة باطلة الجاذبية. وجبابرة استدعاء مطرقة المشتعلة التي يمكن أن يكوي خصومهم من مجموعة أو تقديم تأثير مدمر المشاجرة.
كل جديد حملة - A ضخمة سفينة خلية Dreadnaught يلوح في حلقات زحل. المها، الملك المحصلة، قد وصلت في نظامنا الشمسي، حاملا معه جيش تالف إلى الانتقام من حراس الذين دمروا ابنه Crota، وتستهلك عالمنا.
الوجهة الجديدة - تأسيس رأس جسر على الرائد المها، فإن Dreadnaught - غامض، مليئة نهب القلعة.
جديد لوط والتخصيصات - كسب أسلحة جديدة، والدروع، والعتاد، بما في ذلك الأسطوري، غريبة، فصيل والمواد المحصلة تحت عنوان. إضفاء الطابع الشخصي الجارديان الخاص بك حتى أكثر مع الشعارات الملك تحت عنوان المحصلة، تظليل المدرعات والسفن لاعب.
طرق التنافسية الجديدة: المتصدع - وهو وضع أساس الهدف، المتصدع، ويتميز العمل 6v6 الشديد عندما تتقاتل فرق للسيطرة على شرارة في وسط الخريطة، تحمل على قاعدة للعدو، وتنتقد من المنزل لتفجير المتصدع العدو. الفوضى - جلب نكهة جديدة من اللعب في بوتقة، الفوضى يدخل 6v6 فريق الفوضى التي يتميز معدل أسرع إعادة تعبئة الرصيد بشكل كبير لقدرات اللاعب، المزيد من العروض المميزة الذخيرة الثقيلة /، وrespawns أسرع.




















No comments:

Post a Comment