j34FF5 BeautyMagazine: PicsArt Photo Studio FULL 5.9.4
P
j34FF5

PicsArt Photo Studio FULL 5.9.4










PicsArt Photo Studio FULL 5.9.4



PicsArt استوديو الصور الكاملة 5.9.4 | 36.3 MB



مع أكثر من 200 مليون يثبت، لتحرير الصور وتقاسم منصة PicsArt هو أكثر من التطبيق. أصبح من حركة اجتماعية من التصميمات، عاطفي لتجميل العالم. ويضم مزيجا فريدا من أدوات تحرير الصور ومعرض، PicsArt يلهم أحدا لخلق والتعاون في أي وقت وفي أي مكان.

أدوات PicsArt إطلاق العنان الفنان الداخلية الخاصة بك من خلال كاميرا واحدة قوية الكل في و، محرر الصور، صانع الكولاج، ورسم الاستوديو. باستخدام هذه المحررين صورة قوية، وقد ساهم مجتمعنا المليارات من الصور حتى الآن، والملهم عشرات الملايين إلى الانضمام على المرح.

PicsArt هو بناء أكبر مجتمع من التصميمات - PicsArtists - الذين إلهام وتشجيع، ذلك أن الإبداع يتدفق فيروسي عبر الحدود. التعاون هو حجر الزاوية، في الواقع، أصبحت المشارك التحرير على نطاق واسع حتى اكتسبت فئة #freetoedit الخاصة بها.

وفقا لمجلة التكنولوجيا الرائدة، "PicsArt يحول صورك الهواتف الذكية في الأعمال الفنية." (Mashables) و "... وظيفة قريبة من ما تحصل على أدوات مهنية مكلفة مثل فوتوشوب. ولكن PicsArt مجاني ويتطلب أي تعليمات أو التدريب ". (شركة فاست)

PicsArt منصة صورة الإبداع ما يلي:
محرر سهل الاستخدام والصورة، وتوفير مجموعة واسعة من أدوات التلاعب الصورة مثل أداة استنساخ، أداة المحاصيل، ومزج الصور وأداة تعزيز والمرشحات الصورة، كاميرا حية، والمئات من المرشحات فرشاة للتخصيص، والأقنعة، أقنعة الشكل، أداة، وأكثر من ذلك النص.
واحدة من أكبر صالات العرض لاكتشاف عمل فني الرواية ويتم اكتشافها كفنان
تقاسم لحظة على PicsArt، الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، دروببوإكس، أو عبر البريد الإلكتروني.
صانع الكولاج لخلق صورة الفن التصويري في الشبكات، إطارات الكولاج، شكل حر، أو مع صور في الخلفية. فمن السهل لجعل الفن التصويري والمشاركة في FB وإينستاجرام.
جناح الرسم، بما في ذلك فرش الفنية وطبقات
مسابقات في التصوير الفوتوغرافي، وتحرير الصور، والرسم، والتصميم الجرافيكي
كاميرا الصورة، مع مرشحات الحية متعددة.
A معرض كبير من الصور العامة للمشاركة في تحرير

ما الجديد :
* الأشكال قابل للتعديل في عدسة مشاعل
* أداة منظور جديد
* أداة جديدة إمالة التحول

يتطلب الروبوت: يختلف مع الجهاز


No comments:

Post a Comment