j34FF5 BeautyMagazine: red-orchestra-2-rising-storm-free-download
P
j34FF5

red-orchestra-2-rising-storm-free-download



انظر أيضا: اللعب في الأحمر أوركسترا
ارتفاع العاصفة هو واقعي أول شخص مطلق النار. كل من الميكانيكا اللعب الأساسية من الأحمر أوركسترا 2 موجودة، مثل نظام التغطية وإسقاط رصاصة. ارتفاع العاصفة يجلب في ترسانة كاملة من الأسلحة الجديدة، التي تتصل الأسلحة andJapanese الأمريكية المستخدمة في مسرح المحيط الهادئ، مثل M1 و Garand وبندقية نوع 38. وقد وصفت هذه اللعبة من قبل الشرارة كما غير المتكافئة، وذلك بسبب وجود أسلحة اليابانية أقل شأنا من الأميركيين للحفاظ على دقة التاريخية. لتحقيق التوازن بين فرق خارج، ونظرا لاليابانية الركبة هاون، جنبا إلى جنب مع القدرة على زرع قنابل كما الشراك الخداعية، وتكون قادرة على إطلاق التهم انج على الأميركيين، والتي بدورها تتعامل قمع على الأميركيين بينما يعاني اليابانيون أقل من قمع أنفسهم. كما يعطى الأمريكيين قاذف اللهب M2 لطرد القوات اليابانية من مواقع محصنة بقوة. هم أيضا الاستفادة من مجموعة واسعة من الأسلحة النارية الآلية مثل M1918 BAR وtheM1919 براوننج. اللعبة لا تزال ملامح قائد فرقة الذي يستخدم رشاش (الأميركيين لديهم M1A1 واليابانية واكتب 100)

ارتفاع العاصفة يضم أربعة فصائل لعب، بما في ذلك قوات الولايات المتحدة البحرية، والجيش الأمريكي والجيش الإمبراطوري الياباني، وقوة الهبوط البحرية الخاصة. اللعبة تأخذ اللاعب في جميع أنحاء المحيط الهادئ مع خرائط مختلفة من معركة بيليليو، مع بيئة نوع صحراء الجزيرة، إلى معركة سايبان في شاران Kanoa، البيئة الحضرية، إلى معركة ايو جيما وما شابه ذلك.

ارتفاع العاصفة كما يأتي مع جميع محتويات متعددة من الأحمر أوركسترا 2: أبطال ستالينجراد.

في 26 سبتمبر 2013، وأضيف جزيرة حزمة المحتوى الاعتداء، تجلب معها حملة متعددة رأينا سابقا في الأحمر أوركسترا 2: أبطال ستالينجراد.

في نوفمبر من عام 2014، تم إصدار تحديث جديد خالية من المضمون، ويضم 1 خريطة جديدة، وتغييرات على بعض الخرائط الأخرى. الخريطة الجديدة التي Demyansk.

في سبتمبر من عام 2014، تم الإفراج عن الاعتداء المصفحة تحديث المحتوى المجاني. مضيفا في 2 خرائط جديدة، Kobura وتولا ضواحي. و2 خزانات جديدة، ويجري السوفياتي T-70 دبابة خفيفة ودبابات بانزر الألمانية الثالث متوسط. وأضيف سلاحا جديدا في وMG-42 مدفع رشاش الألمانية. كما غيرت التحديث خريطة اراد 2، الذي تم تحديثه لتسليط الضوء على T-70 والدبابات الثالث الدبابات.


No comments:

Post a Comment