j34FF5 BeautyMagazine: Media & Video App | LocalCast 4.3.2.4-RC3 APK
P
j34FF5

Media & Video App | LocalCast 4.3.2.4-RC3 APK










LocalCast APK 4.3.2.4-RC3 - Free Media & Video App for Android


LocalCast APK 4.3.2.4-RC3 - Free Media & Video App for Android

Media & Video App | LocalCast 4.3.2.4-RC3 APK
Media & Video App | LocalCast 4.3.2.4-RC3 APK














إرسال مقاطع الفيديو والموسيقى أو الصور
من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، NAS (DLNA / UPnP الموجودة أو سامبا)، محرك جوجل، في + Google، دروببوإكس أو صفحة ويب
إلى جهاز Chromecast، روكو، نيكزس لاعب، والأمازون النار TV أو عصا، ابل، سوني برافيا، سامسونج، إل جي، وباناسونيك وSmartTVs البعض، سونوس، اكس بوكس ​​360، اكس بوكس ​​واحد أو أجهزة DLNA الأخرى.
// خصائص فريدة
- فيديو: التكبير وتدوير (جهاز Chromecast والأجهزة المصبوب Google الأخرى) - صور: التكبير وتدوير وتحريك جهاز Chromecast والأجهزة المصبوب Google الأخرى) - NAS: الوصول SMB سيتم إضافة Opensubtitle.org التكامل والغواصات من المجلد نفسه تلقائيا: ترجمات -
// أفلام الفيديو
يرجى أن يكون على علم بأن جهاز Chromecast يدعم سوى بضع من الأشكال. ويمكن قراءة الحاويات مثل MP4، MKV، 3GP وM4V، ولكن يمكن لجميع هذه الحاويات استخدام الترميز مختلفة. إذا لم تتمكن من سماع الصوت من الفيديو، ثم لا يتم اعتماد ترميز الصوت. إذا كنت لا تستطيع مشاهدة الفيديو ولكن سماع الصوت، ثم لا يتم اعتماد ترميز الفيديو. (أنا أبحث في "على الطاير" الشفرة)
// موسيقى
في حالة تحويل من جهازك أو DLNA، سيتم عرض غلاف الألبوم على شاشة التلفزيون. قائمة الانتظار والتشغيل يعمل مع جميع الملفات، ولكن أضيفت سهولة إعداد الموسيقى لحزبكم المقبل، ولا تقلق بشأن ذلك.
// صور
على جهاز Chromecast، نيكزس لاعب أو جهاز المصبوب أخرى: يمكنك تدوير، والتكبير، وعموم الصور بسهولة من "اللعب الآن" الشاشة، بمجرد لمسة زر مع السهام الأربعة.
// ترجمات
إذا كنت تستخدم جهاز Chromecast، نيكزس لاعب أو جهاز المصبوب أخرى: يمكنك بسهولة إضافة ترجمات. يمكنك تحميلها بسهولة داخل التطبيق من Opensubtitles.org. سيتم إضافة الترجمة في نفس المجلد تلقائيا. يمكنك تعيين مجلد العنوان الفرعي المخصص الذي سيتم البحث عند بدء تشغيل الفيديو. يمكن تغيير توقيت الترجمة والخط ولون الخلفية و. يمكنك تغيير ترميز الترجمة في الضبط، على سبيل المثال للترجمات العربية اختيار UTF-8 ترجمات الداخلية التي هي داخل الحاوية الفيديو لا يعمل YET
// سماعات الرأس اللاسلكية (بيتا)
لمس "صوت الطريق إلى الهاتف" على "اللعب الآن" الشاشة، للاستماع إلى ما كنت أشاهد على هاتفك. هذه الميزة هي في بيتا: أنه قد عمل معظم الوقت.
// بيتا
يمكنك الانضمام إلى المجتمع بيتا وتلقي التحديثات بيتا من جوجل بلاي هنا: http://goo.gl/8Efbo9
// ملفات PDF
يتم تحويل ملفات PDF إلى الصور في التطبيق، ويمكن بعد ذلك مسبوكة.
// جهاز Chromecast أشكال الدعم
https://developers.google.com/cast/docs/media
// الموصى بها برامج الكمبيوتر لتحويل الملفات:
https://handbrake.fr/
// في شراء التطبيق:
التطبيق مجاني والإعلانات المعتمدة، يمكن إزالة الإعلانات عبر في شراء التطبيق. اختيار ما كنت ترغب في الدفع، جميع المشتريات فتح جميع ميزات الإصدار برو. برو ميزات النسخة حاليا فقط: - لا إعلانات - البحث (جهاز فقط) - معاينة الفيديو عند التماس على "اللعب الآن" الشاشة
أنا واحد فقط المطور مستقلة تعمل على بلدي تطبيقات كلما استطعت، بدون ميزانية كبيرة لاختباره على مختلف الأجهزة. إذا وجدت خلل يرجى الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني أو على + Google وسأحاول اصلاحها في اسرع وقت ممكن. شكرا لدعمكم والصب سعيد!
ترجمة: https://crowdin.com/project/localcast
أذونات: في التطبيق شراء: لإزالة الإعلانات / شراء النسخة برو التخزين: للبحث سائل الإعلام السماح واي فاي المتعدد: لخادم شبكة الاتصالات: جهاز Chromecast / الإنترنت / الخ. حساباتك: محرك جوجل / جوجل + الهاتف الدولة / الهوية: وقفة / استئناف على المكالمات الواردة
*** مجهول إحصائيات الاستخدام *** هذا التطبيق بجمع إحصاءات الاستخدام مجهولة الهوية من خلال Google Analytics لايجاد الخلل وتعزيز تجربة المستخدم في المستقبل. يمكنك أن تختار بها تعطيل هذا الخيار في إعدادات التطبيق و. 




تحميل البرنامج download






No comments:

Post a Comment